الرئيسية / ملف الاستيطان والجدار / إخطارات هدم جديدة غرب سلفيت

إخطارات هدم جديدة غرب سلفيت

واصلت سلطات الاحتلال الاسرائيلي سياسة هدم المنازل والمنشآت وطرد المزارعين في قرى وبلدات سلفيت.

 

فقد أخطرت ما يسمى بـ”الإدارة المدنية”، الأحد (2-4)، عائلة المزارع محمد شحيبر من بلدة دير بلوط بهدم سبعة كرفانات.

 

وقالت عائلة شحيبر إن إخطارات الهدم جاءت بحجة أن المنطقة هي “أملاك دولة”، ولا يحق لهم التواجد فيها.

 

وتتعمد سلطات الاحتلال تهجير المواطنين الفلسطينيين في  مناطق “ج”؛ بهدف إفراغها من سكانها الفلسطينيين، وإحلال المستوطنين مكانهم.

 

عن nbprs

شاهد أيضاً

الاحتلال يخطر بوقف البناء في منازل ومنشآت زراعية جنوب بيت لحم

أخطرت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأحد، بوقف البناء في عدد من المنازل قيد الإنشاء والمنشآت …