الرئيسية / ملف القدس / الاحتلال يهدم منزلا في القدس بحجة عدم الترخيص

الاحتلال يهدم منزلا في القدس بحجة عدم الترخيص

هدمت جرافات الاحتلال منزل مواطن مقدسي، صباح اليوم، في مدينة القدس المحتلة.

وعلم أن قوات الاحتلال هدمت منزل المواطن موسى عائدات في حي الصلعة ببلدة جبل المكبر جنوب شرق القدس المحتلة.

وعلم أن قيام قوات الاحتلال بعملية الهدم جاء بحجة البناء دون ترخيص.

عن nbprs

شاهد أيضاً

مستوطنون يرفعون علم الاحتلال في باحات “الأقصى”

أقدم مستوطنون، أمس، على رفع علم الاحتلال في باحات المسجد الأقصى وسط ترديد النشيد الوطني …