الرئيسية / ملف الاستيطان والجدار / قوات الاحتلال تهدم منزلين في بتير

قوات الاحتلال تهدم منزلين في بتير

 هدمت سلطات الاحتلال الأربعاء، منزلين في بلدة بتير غربي بيت لحم بحجة عدم الترخيص.

وقال رئيس بلدية بتير أكرم بدر  إن جرافات الاحتلال هدمت منزلين قيد الإنشاء في البلدة، بحجة عدم الترخيص والبناء في منطقة خاضعة للسيطرة الاسرائيلية، مشيرا الى ان المنزلين يعودان للمواطن نضال صلاح ولعائلة الشولي.

واوضح بدر “ان الهدم جاء دون سابق انذار، ولم يبلغ اصحاب المنازل بهذا القرار، معتبرا ان الاحتلال يسعى الى التنكيل في المواطنين وافراغ مناطق المصنفة “ج” من اصحابها.

واشار رئيس بلدية بتير الى انه ومنذ مطلع العام الحالي، وزعت سلطات الاحتلال نحو 25 اخطارا بوقف اعمال البناء في بلدة بتير.

عن nbprs

شاهد أيضاً

الاحتلال يشق طريقين استيطانيين برام الله والبيرة

شقّت آليات تابعة للمستوطنين، اليوم الأربعاء، طريقين استيطانيين جديدين في محافظة رام الله والبيرة. وذكرت مصادر …