الرئيسية / ملف الاستيطان والجدار / إسرائيل تنظف أراضي من الألغام لزراعة مستوطنات جديدة

إسرائيل تنظف أراضي من الألغام لزراعة مستوطنات جديدة

 

أخلت سلطة إخلاء الألغام التابعة لوزارة جيش الاحتلال، امس الثلاثاء، حقول ألغام قديمة بالقرب من مستوطنة “كرني شمرون” في الضفة الغربية.

 

ووفقا للقناة الثانية العبرية، فإن الحديث يدور عن المرة الأولى التي تقوم بها “إسرائيل” بمشروع لإخلاء ألغام أرضية من مناطق في الضفة الغربية، وذلك بهدف بناء 1200 وحدة استيطانية جديدة مكانها.

 

هذا وسيتم إخلاء أكثر من 2200 لغم أرضي، في إطار هذا المشروع، كما ستدوي أصوات الانفجارات الناجمة عن تفجير الألغام عن بعد في العديد من مناطق ومدن الضفة الغربية.

 

 

عن nbprs

شاهد أيضاً

الاحتلال يشق طريقين استيطانيين برام الله والبيرة

شقّت آليات تابعة للمستوطنين، اليوم الأربعاء، طريقين استيطانيين جديدين في محافظة رام الله والبيرة. وذكرت مصادر …