الرئيسية / ملف الاستيطان والجدار / المستوطنون يقتحمون المنطقة الأثرية في سبسطية شمال نابلس

المستوطنون يقتحمون المنطقة الأثرية في سبسطية شمال نابلس

اقتحم عشرات المستوطنين، مساء امس الأحد، المنطقة الأثرية في بلدة سبسطية شمال غرب نابلس، بحراسة قوات الاحتلال الاسرائيلي.

وقال رئيس بلدية سبسطية محمد عازم، إن قرابة 150 مستوطنا برفقة جيش الاحتلال، اقتحموا المنطقة الأثرية في البلدة، ما أدى لاندلاع مواجهات مع الشبان، أطلق خلالها الجنود قنابل الغاز المسيل للدموع والرصاص الحي.

يذكر أن بلدة سبسطية تتعرض لاقتحامات متكررة من جيش الاحتلال ومستوطنيه، خاصة المنطقة الأثرية فيها.

عن nbprs

شاهد أيضاً

قوات الاحتلال تخطر بوقف البناء في 13 منشأة سكنية في بيت سوريك بالقدس

أخطرت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، يوم الأحد، بوقف البناء في 13 منشأة سكنية في بلدة بيت …