الرئيسية / ملف الاستيطان والجدار / المستوطنون يجرفون عشرات الدونمات في الأغوار الشمالية

المستوطنون يجرفون عشرات الدونمات في الأغوار الشمالية

جرّف مستوطنون من مستوطنة “مسكيوت”، مساء امس الأربعاء، عشرات الدونمات من الأراضي الرعوية المفتوحة، بين مستوطنتي “روتم”، و”مسكيوت”، في الأغوار الشمالية.

وأفاد الناشط الحقوقي عارف دراغمة، بأن المستوطنين، بعد أن أقاموا في وقت سابق معرشا صغيرا، جرفوا اليوم الأربعاء عشرات الدونمات من الأراضي الرعوية، ما يعني إغلاق مساحات واسعة من المراعي أمام المواطنين في المنطقة.

يشار إلى أن المستوطنين يغلقون بشكل دوري مساحات واسعة من المراعي المفتوحة، أمام رعاة الأغنام الفلسطينيين، بحماية قوات الاحتلال.

عن nbprs

شاهد أيضاً

الاحتلال يشق طريقين استيطانيين برام الله والبيرة

شقّت آليات تابعة للمستوطنين، اليوم الأربعاء، طريقين استيطانيين جديدين في محافظة رام الله والبيرة. وذكرت مصادر …