الرئيسية / ملف الاستيطان والجدار / الاحتلال يهدم منزلا شمال نابلس

الاحتلال يهدم منزلا شمال نابلس

شرعت جرافات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الخميس، بهدم منزل من طابقين في منطقة المسعودية التابعة لأراضي برقة شمال نابلس.وقال مصادر محلية ، إن قوات الاحتلال ترافقها جرافة عسكرية، اقتحمت منطقة المسعودية، وشرعت بهدم منزل من طابقين بحجة البناء في منطقة مصنفة “ج”.وأضاف أن المنزل يعود للمواطن مشير سليمان سيف وهو من قرية برقة، مؤكدا أنه لم يتسلم إخطارا بالهدم من قبل.

 

عن nbprs

شاهد أيضاً

الاحتلال يشق طريقين استيطانيين برام الله والبيرة

شقّت آليات تابعة للمستوطنين، اليوم الأربعاء، طريقين استيطانيين جديدين في محافظة رام الله والبيرة. وذكرت مصادر …