الرئيسية / ملف الاستيطان والجدار / الاحتلال ينصب كاميرات مراقبة جديدة بالبلدة القديمة في الخليل

الاحتلال ينصب كاميرات مراقبة جديدة بالبلدة القديمة في الخليل

نصبت قوات الاحتلال، أمس، كاميرات مراقبة جديدة على عدد من منازل المواطنين في البلدة القديمة بمدينة الخليل.

وأشار شهود عيان إلى أن قوات الاحتلال نصبت عدداً من كاميرات المراقبة الذكية على أسطح منازل تعود ملكيتها لعدد من العائلات عرف منها، عرفة والشرباتي والحموز.

واعتبر سكان البلدة القديمة بمدينة الخليل وتجارها، أن هذه الإجراءات تشكل خرقاً لخصوصية المجتمع الفلسطيني، وتأتي ضمن محاولة الاحتلال فرض سيطرته على البلدة القديمة والحرم الإبراهيمي الشريف، بهدف توسيع رقعة الاستيطان.

عن nbprs

شاهد أيضاً

الاحتلال يشق طريقين استيطانيين برام الله والبيرة

شقّت آليات تابعة للمستوطنين، اليوم الأربعاء، طريقين استيطانيين جديدين في محافظة رام الله والبيرة. وذكرت مصادر …