الرئيسية / ملف الاستيطان والجدار / الاحتلال يقتحم الموقع الأثري في سبسطية شمال نابلس

الاحتلال يقتحم الموقع الأثري في سبسطية شمال نابلس

اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الإثنين، الموقع الأثري في بلدة سبسطية شمال نابلس.

وقال رئيس بلدية سبسطية محمد عازم، إن عشرات الجنود اقتحموا الموقع الأثري، وسط اطلاق النار وقنابل الغاز المسيل للدموع، الأمر الذي أدى إلى اندلاع مواجهات، موضحا أن البلدة تتعرض لهجمة شرسة واقتحام شبه يومي من قبل الاحتلال ومستوطنيه.

عن nbprs

شاهد أيضاً

قوات الاحتلال تخطر بوقف البناء في 13 منشأة سكنية في بيت سوريك بالقدس

أخطرت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، يوم الأحد، بوقف البناء في 13 منشأة سكنية في بلدة بيت …