الرئيسية / ملف الاستيطان والجدار / المستوطنون يهاجمون قاطفي الزيتون في بورين جنوب نابلس

المستوطنون يهاجمون قاطفي الزيتون في بورين جنوب نابلس

هاجم مستوطنون،يوم امس السبت، قاطفي الزيتون في أراضي بورين جنوب نابلس.

وقال مسؤول ملف الاستيطان شمال الضفة غسان دغلس، إن عددا من مستوطني “يتسهار” هاجموا المزارعين في المنطقة الجنوبية الشرقية لبورين، دون أن يبلغ عن اصابات.

يشار إلى أن المستوطنين كانوا قد سرقوا قبل يومين ثمار الزيتون في منطقة “خلة قطة” من أراض تعود للمواطن إبراهيم علي عيد من القرية المذكورة.

عن nbprs

شاهد أيضاً

الاحتلال يشق طريقين استيطانيين برام الله والبيرة

شقّت آليات تابعة للمستوطنين، اليوم الأربعاء، طريقين استيطانيين جديدين في محافظة رام الله والبيرة. وذكرت مصادر …