الرئيسية / ملف الاستيطان والجدار / ذئاب أطلقها الاحتلال تفترس ثلاثة عجول في الأغوار الشمالية

ذئاب أطلقها الاحتلال تفترس ثلاثة عجول في الأغوار الشمالية

نفقت ثلاثة عجول في منطقة جباريس بالأغوار الشمالية، اليوم الثلاثاء، نتيجة افتراسها من قبل ذئاب إطلاقتها قوات الاحتلال الإسرائيلي في المنطقة.

ووفقا لمسؤول ملف الأغوار بمحافظة طوباس معتز بشارات، فإن العجول التي نفقت تعود للمواطن رافع عبد الكريم فقها من سكان منطقة الحمة.

عن nbprs

شاهد أيضاً

الاحتلال يخطر بوقف البناء في منازل ومنشآت زراعية جنوب بيت لحم

أخطرت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأحد، بوقف البناء في عدد من المنازل قيد الإنشاء والمنشآت …