الرئيسية / ملف الاستيطان والجدار / مستوطنون يقيمون خيامًا بـ”خلة حمد” في الأغوار الشمالية

مستوطنون يقيمون خيامًا بـ”خلة حمد” في الأغوار الشمالية

أقام مستوطنون السبت، خيامًا ونصبوا كرفانا، قرب البؤرة الاستيطانية، المقامة على أراضي خلة حمد في الأغوار الشمالية.

وقال الناشط الحقوقي عارف دراغمة في بيان إن المستوطنين يستغلون الظروف الحالية لتوسعة البؤر الاستيطانية في المنطقة، مبينًا أنهم أقاموا خياما ونصبوا كرفانات مؤخرا في محيط البؤر الاستيطانية.

وأشار إلى أن المستوطنين كثفوا اعتداءاتهم على الرعاة وملاحقتهم في مختلف مناطق الأغوار بشكل شبه يومي.

عن nbprs

شاهد أيضاً

الاحتلال يخطر بوقف البناء في منازل ومنشآت زراعية جنوب بيت لحم

أخطرت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأحد، بوقف البناء في عدد من المنازل قيد الإنشاء والمنشآت …