الرئيسية / ملف الاستيطان والجدار / سلطات الاحتلال تفرض غرامة باهظة على مواطن لاستعادة جرافة

سلطات الاحتلال تفرض غرامة باهظة على مواطن لاستعادة جرافة

فرضت سلطات الاحتلال الإسرائيلي غرامة (12471) شيقل على المواطن أحمد محمد خضر بني عودة، لاستعادة جرافة بعد احتجازها ما يزيد على أربعة أشهر.

واوضح مسؤول ملف الأغوار بمحافظة طوباس والأغوار الشمالية معتز بشارات أن قوات الاحتلال استولت على الجرافة قبل ما يزيد على أربعة أشهر، أثناء عمله في أراض في سهل البقيعة جنوب شرق طوباس.

عن nbprs

شاهد أيضاً

الاحتلال يخطر بوقف البناء في منازل ومنشآت زراعية جنوب بيت لحم

أخطرت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأحد، بوقف البناء في عدد من المنازل قيد الإنشاء والمنشآت …