الرئيسية / ملف الاستيطان والجدار / المستوطنون يقتحون حي وادي الربابة من بلدة سلوان

المستوطنون يقتحون حي وادي الربابة من بلدة سلوان

اقتحم 25 مستوطنا، يوم امس  السبت، أراضي حي واد الربابة المهددة بالاستيلاء، في بلدة سلوان، جنوب المسجد الأقصى المبارك. وقال شهود عيان إن المستوطنين نفذوا جولات استفزازية في أراضي الحي.

وكان الاهالي تمكنوا مؤخرا من استصدار قرار من المحكمة الإسرائيلية، يلزم “سلطة الطبيعة” بعدم العمل في إحدى أراضي الحي.

عن nbprs

شاهد أيضاً

الاحتلال يخطر بوقف البناء في منازل ومنشآت زراعية جنوب بيت لحم

أخطرت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأحد، بوقف البناء في عدد من المنازل قيد الإنشاء والمنشآت …