الرئيسية / ملف الاستيطان والجدار / إصابتان في اعتداء للمستوطنين بالخليل

إصابتان في اعتداء للمستوطنين بالخليل

أصيب مواطنان، مساء  امس  في اعتداء للمستوطنين بالبلدة القديمة في الخليل.

وأفاد شهود عيان، بأن مستوطنين اعتدوا على المواطنين سمور الرجبي وابن عمه وجيه الرجبي، برشهما بغاز الفلفل، في حارة السلايمة المحاذية للحرم الإبراهيم الشريف.

وأضاف أن طواقم الهلال الأحمر قدمت الإسعافات الأولية للمصابين، قبل أن تنقلهما لمستشفى المحتسب في المنطقة الجنوبية من مدينة الخليل.

عن nbprs

شاهد أيضاً

الاحتلال يشق طريقين استيطانيين برام الله والبيرة

شقّت آليات تابعة للمستوطنين، اليوم الأربعاء، طريقين استيطانيين جديدين في محافظة رام الله والبيرة. وذكرت مصادر …