الرئيسية / ملف الاستيطان والجدار / المستوطنون يغرقون اراضي المواطنين في دير الحطب بالمياه العادمة

المستوطنون يغرقون اراضي المواطنين في دير الحطب بالمياه العادمة

 

اغرق مستوطنون، اليوم الإثنين، اراضي المواطنين في قرية دير الحطب شرق نابلس، بالمياه العادمة.

وقال مسؤول ملف الاستيطان شمال الضفة غسان دغلس، إن مستوطني “الون موريه” اغرقوا أراضي المواطنين في الجهة الشرقية من قرية دير الحطب بالمياه العادمة، بالتزامن مع موعد قطف ثمار الزيتون.

وأضاف أن غالبية هذه الاراضي مزروعة بأشجار الزيتون، الامر الذي يشكل خسارة كبيرة للمزارعين بعد التلوث الناتج عن هذه المياه.

عن nbprs

شاهد أيضاً

الاحتلال يخطر بوقف البناء في منازل ومنشآت زراعية جنوب بيت لحم

أخطرت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأحد، بوقف البناء في عدد من المنازل قيد الإنشاء والمنشآت …