الرئيسية / ملف الاستيطان والجدار / المستوطنون يقطعون أشجارا ويدمرون غرفة زراعية في بلدة ترمسعي

المستوطنون يقطعون أشجارا ويدمرون غرفة زراعية في بلدة ترمسعي

 

 أقدم مستوطنون،  يوم امس  الجمعة، على تقطيع أشجار وتدمير غرفة زراعية في بلدة ترمسعيا، شمال شرق رام الله.

وأفاد شهود عيان، بأن المستوطنين قطعوا نحو 400 شجرة عنب، ودمروا شبكة للري الزراعي في منطقة السهل بالبلدة تعود للمواطن نضال ربيع، كما قطعوا 7 أشجار زيتون ودمروا محتويات غرفة زراعية، تعود للمواطن راجح أبو سكر.

يذكر أن المستوطنين أقاموا قبل أيام بؤرة استيطانية ونصبوا فيها بيوتا متنقلة قبالة سهول بلدة ترمسعيا، التي تقع بمحاذاة مستوطنة “عادي عاد”.

عن nbprs

شاهد أيضاً

مستوطنون يشعلون النيران في خلايل اللوز جنوب شرق بيت لحم

أشعل مستوطنون، الليلة، النيران قرب منازل المواطنين، في منطقة خلايل اللوز جنوب شرق بيت لحم. …