الرئيسية / ملف الاستيطان والجدار / المستوطنون يزرعون أشتال زيتون جنوب نابلس

المستوطنون يزرعون أشتال زيتون جنوب نابلس

شرع مستوطنون، يوم امس الأحد، بزراعة أشجار زيتون في أراضي قرية اللبن الشرقية جنوب نابلس.

وتفاجئ أهالي القرية بإقدام مستوطنين وتحت حماية قوات الاحتلال بالشروع بزراعة أشجار زيتون في منطقة من أراضي القرية.

عن nbprs

شاهد أيضاً

الاحتلال يشق طريقين استيطانيين برام الله والبيرة

شقّت آليات تابعة للمستوطنين، اليوم الأربعاء، طريقين استيطانيين جديدين في محافظة رام الله والبيرة. وذكرت مصادر …