الرئيسية / ملف الاستيطان والجدار / مستوطنون يحرقون لوحة التحكم بخزان المياه في عصيرة القبلية

مستوطنون يحرقون لوحة التحكم بخزان المياه في عصيرة القبلية

أحرق مستوطنون مساء امس الاحد لوحة التحكم في خزان المياه الرئيس الذي يغذي بلدة عصيرة القبلية جنوب نابلس.

وأفاد رئيس مجلس قروي عصيرة القبلية حافظ صالح أن المستوطنين فجروا البوابة الرئيسية لخزان المياه، وأحرقوا لوحة التحكم الإلكتروني.

وأشار إلى أن هذا الاعتداء ليس الأول من نوعه الذي ينفذه المستوطنون، حيث نفذوا اعتداء مماثلا قبل عدة أشهر، وعلى مرآى من قوات الاحتلال وبحمايتهم.

عن nbprs

شاهد أيضاً

الاحتلال يشق طريقين استيطانيين برام الله والبيرة

شقّت آليات تابعة للمستوطنين، اليوم الأربعاء، طريقين استيطانيين جديدين في محافظة رام الله والبيرة. وذكرت مصادر …