الرئيسية / ملف الاستيطان والجدار / مستوطنون يضرمون النار بحقول زراعية جنوب نابلس

مستوطنون يضرمون النار بحقول زراعية جنوب نابلس

أضرم مستوطنون، أمس الاثنين، النار بحقول زراعية من أراضي بلدة عوريف جنوب محافظة نابلس.

وقال شهود عيان: إن مستوطنين أضرموا النار في حقولٍ زراعية في المنطقة العلوية من البلدة المتخامة لمستوطنة “يتسهار” المقامة على أراضي المواطنين.

وأشاروا إلى أن نشطاء فلسطينيين هرعوا إلى المكان وأخمدوا النيران.

وبوتيرة شبه يومية، ينفذ مستوطنون اعتداءات بحق الفلسطينيين وممتلكاتهم بالضفة، بحماية من شرطة الاحتلال.

عن nbprs

شاهد أيضاً

قوات الاحتلال تخطر بوقف البناء في 13 منشأة سكنية في بيت سوريك بالقدس

أخطرت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، يوم الأحد، بوقف البناء في 13 منشأة سكنية في بلدة بيت …