الرئيسية / ملف الاستيطان والجدار / شهيد و3 إصابات بهجوم إرهابي لمستوطنين على قراوة بني حسان

شهيد و3 إصابات بهجوم إرهابي لمستوطنين على قراوة بني حسان

استشهد الشاب أحمد عاصي (38 عاماً)، وأصيب 3 اخرين بالرصاص الحي، خلال هجوم إرهابي نفذه المستوطنون على أراضي بلدة قراوة بني حسان، بمحافظة سلفيت.

وأعلن الهلال الأحمر الفلسطيني في بيان صحفي بأنه تم العثور على الشهيد بعد ساعات من إصابته خلال التصدي لاعتداءات المستوطنين.

بدورها ذكرت مصادر محلية بأن الشهيد أحمد عاصي عثر عليه بين الشجر في منطقة الراس من أراضي قراوة بني حسان، والتي تعرضت لهجوم من قبل المستوطنين، قبل أن يصاب “عاصي” برصاص المستوطنين وظل ينزف بين الأشجار حتى استشهد، قبل أن يعثر عليه الأهالي.

وفي وقت سابق، ذكر الهلال الأحمر، أن 3 شبان أصيبوا بالرصاص الحي خلال هجوم مستوطنين على بلدة قراوة بني حسان غرب سلفيت. بدورها أفادت بلدية قراوة بني حسان في بيان صحفي، بأن المستوطنين اعتدوا بشكل همجي وبحماية من قوات الاحتلال على الأهالي وممتلكات القرية في منطقة الرأس، وأطلقوا النار المباشر بهدف القتل على المواطنين بطريقة وحشية.

وأضافت البلدية أن المستوطنين أحرقوا سيارتين، وأحرقوا جزئيًا منزل السيد شاهر مرعي، بالإضافة لمحاولة تخريب منزل السيد حكمات سعيد عاصي، والذي كان متواجدًا هو وعائلته في المنزل تحت زخات الرصاص العشوائية. جدير بالذكر أن الشهيد أحمد عاصي متزوج وأب لـ 6 أبناء.

عن nbprs

شاهد أيضاً

نتنياهو يرشح ضباطا موالين للمستوطنين لمنصب القائد العسكري للضفة الغربية

يحث رئيس الحكومة الإسرائيلية، بنيامين نتنياهو، قيادة جهاز الأمن على تعيين ضباط في الجيش الإسرائيلي، …