الرئيسية / ملف الاستيطان والجدار / إصابة مواطنة في اعتداء للمستوطنين بالأغوار

إصابة مواطنة في اعتداء للمستوطنين بالأغوار

أصيبت مواطنة، مساء الأحد، بعد اعتداء مستعمرين عليها في الأغوار الشمالية.

وقال مسؤول ملف الاستيطان في محافظة طوباس معتز بشارات، إن مستوطنين اعتدوا على خيام المواطنين في عين الحلوة بالأغوار الشمالية، وأصابوا المواطنة فاطمة عليان دراغمة برضوض، وأغلقوا الطريق ومنعوا المركبات الفلسطينية من المرور.

وهذه الليلة الثانية على التوالي التي يعتدي فيها المستوطنون على خيام الفلسطينيين في المنطقة.

عن nbprs

شاهد أيضاً

الاحتلال يشق طريقين استيطانيين برام الله والبيرة

شقّت آليات تابعة للمستوطنين، اليوم الأربعاء، طريقين استيطانيين جديدين في محافظة رام الله والبيرة. وذكرت مصادر …