الرئيسية / ملف الاستيطان والجدار / الاحتلال يشرع بهدم منشآت في الرأس الأحمر جنوب طوباس

الاحتلال يشرع بهدم منشآت في الرأس الأحمر جنوب طوباس

شرعت قوات الاحتلال الإسرائيلي، يوم الأحد، في عمليات هدم لمنشآت المواطنين في منطقة الرأس الأحمر جنوب شرقي طوباس شمالي الضفة الغربية المحتلة.

وأفاد المشرف العام لمنظمة البيدر للدفاع عن حقوق البدو والقرى المستهدفة حسن مليحات، بأن قوات الاحتلال بدأت بعمليات هدم استهدفت منشآت سكنية وحظائر أغنام للمواطنين في المنطقة.
وأوضح أن هذه الخطوة تهدف إلى التضييق على السكان المحليين وفرض واقع استيطاني جديد على أراضيهم.

 

عن nbprs

شاهد أيضاً

الاحتلال يشق طريقين استيطانيين برام الله والبيرة

شقّت آليات تابعة للمستوطنين، اليوم الأربعاء، طريقين استيطانيين جديدين في محافظة رام الله والبيرة. وذكرت مصادر …