الرئيسية / ملف الاستيطان والجدار / إصابة شاب من سلواد باعتداء مستوطنين

إصابة شاب من سلواد باعتداء مستوطنين

أصيب شاب من بلدة سلواد شمال شرقي رام الله، بعد تعرضه للضرب على يد مستوطنين، يوم الجمعة، قرب مدخل بلدة دير جرير المجاورة.

وقال رئيس بلدية سلواد رائد حامد، إن عددًا من المستوطنين هاجموا بالعصي والحجارة مجموعة من شبان البلدة، أثناء تواجدهم في حقول زراعية محاذية لمدخل بلدة دير جرير المجاورة، ما أدى لإصابة أحدهم بجروح ورضوض، وأن حالة الشاب استدعت نقله إلى مستشفى برام الله لتلقي العلاج.

عن nbprs

شاهد أيضاً

الاحتلال يشق طريقين استيطانيين برام الله والبيرة

شقّت آليات تابعة للمستوطنين، اليوم الأربعاء، طريقين استيطانيين جديدين في محافظة رام الله والبيرة. وذكرت مصادر …