الرئيسية / ملف الاستيطان والجدار / مستوطنون يعتدون على شبكة مياه في الأغوار الشمالية

مستوطنون يعتدون على شبكة مياه في الأغوار الشمالية

اعتدى مستوطنون، الليلة الماضية، على شبكة مياه تستخدم لري المزروعات لأحد المزارعين في الأغوار الشمالية.

وأفادت مصادر محلية، بأن مستوطنين اعتدوا على شبكات مياه تروي محاصيل مروية على مساحة 150 دونما لأحد المزارعين قرب قرية بردلة بالأغوار الشمالية.

عن nbprs

شاهد أيضاً

الاحتلال يشق طريقين استيطانيين برام الله والبيرة

شقّت آليات تابعة للمستوطنين، اليوم الأربعاء، طريقين استيطانيين جديدين في محافظة رام الله والبيرة. وذكرت مصادر …