الرئيسية / ملف الاستيطان والجدار / مستوطنون يقتحمون خربة سمرة بالأغوار ويضعون أعلام الاحتلال

مستوطنون يقتحمون خربة سمرة بالأغوار ويضعون أعلام الاحتلال

اقتحم مستوطنون، يوم الجمعة، خربة سمرة في الأغوار الشمالية.
وأفاد الناشط الحقوقي عارف دراغمة بأن مجموعة من المستوطنين اقتحموا الخربة، وتجولوا بين مساكن المواطنين، ووضعوا أعلام الاحتلال على مقربة منها.

عن nbprs

شاهد أيضاً

الاحتلال يشق طريقين استيطانيين برام الله والبيرة

شقّت آليات تابعة للمستوطنين، اليوم الأربعاء، طريقين استيطانيين جديدين في محافظة رام الله والبيرة. وذكرت مصادر …