الرئيسية / ملف الاستيطان والجدار / الاحتلال يعيد إغلاق مدخل أم صفا ويحطم خط المياه الرئيسي المغذي لها

الاحتلال يعيد إغلاق مدخل أم صفا ويحطم خط المياه الرئيسي المغذي لها

أعادت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، إغلاق المدخل الغربي لقرية أم صفا شمال غرب مدينة رام الله.

وقال رئيس المجلس القروي مروان صباح لـ”وفا، إن قوات الاحتلال أعادت إغلاق المدخل الغربي للقرية بعد أن فتحته قبل يومين.

وأضاف، أن قوات الاحتلال حطمت خط المياه الرئيسي المغذي للقرية، ما تسبب في انقطاع المياه بشكل كامل عن القرية التي يقطنها نحو 700 مواطن.

عن وكالة وفا

عن nbprs

شاهد أيضاً

قوات الاحتلال تخطر بوقف البناء في 13 منشأة سكنية في بيت سوريك بالقدس

أخطرت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، يوم الأحد، بوقف البناء في 13 منشأة سكنية في بلدة بيت …