الرئيسية / ملف الاستيطان والجدار / مستوطنون يسيجون مزيدًا من الأراضي في الأغوار

مستوطنون يسيجون مزيدًا من الأراضي في الأغوار

أقدم مستوطنون، يوم الجمعة، على تسييج مزيدًا من الأراضي في عين الحلوة بالأغوار الشمالية.
وأفادت مصادر محلية بأن مستوطنين سيجوا أراض على مقربة من خيامهم، الأمر الذي يعني فقدانهم مزيدًا من الأراضي الرعوية.
ومنذ أشهر، يسيج مستوطنون بين الفترة والأخرى أراض رعوية في عين الحلوة، ضمن سياسة الضم والاستيلاء التي تحدث في الأغوار الشمالية.
وخلال اليومين الماضيين، أقام مستوطنون بؤرة استيطانية جديدة في الأغوار.

عن nbprs

شاهد أيضاً

قوات الاحتلال تخطر بوقف البناء في 13 منشأة سكنية في بيت سوريك بالقدس

أخطرت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، يوم الأحد، بوقف البناء في 13 منشأة سكنية في بلدة بيت …