الرئيسية / ملف الاستيطان والجدار / الاحتلال يخطر بوقف العمل والهدم في منشآت في الأغوار الشمالية

الاحتلال يخطر بوقف العمل والهدم في منشآت في الأغوار الشمالية

أخطرت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، بوقف العمل والهدم، في منشآت سكنية وزراعية في الأغوار الشمالية، حيث اقتحمتجمع الفارسية بالأغوار الشمالية، وأخطر سبع عائلات بوقف العمل، والهدم في منشآت سكنية وزراعية لها.

عن nbprs

شاهد أيضاً

قوات الاحتلال تخطر بوقف البناء في 13 منشأة سكنية في بيت سوريك بالقدس

أخطرت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، يوم الأحد، بوقف البناء في 13 منشأة سكنية في بلدة بيت …