الرئيسية / ملف الاستيطان والجدار / مستوطنون يُسيجون أراضٍ بعد مصادرتها بالأغوار الشمالية

مستوطنون يُسيجون أراضٍ بعد مصادرتها بالأغوار الشمالية

واصل مستوطنون، صباح يوم الاثنين، تسييج أراضٍ، بعد مصادرتها قرب مساكن وخيام الأهالي في خربة نبع غزال الفارسية بالأغوار الشمالية.
وقالت منظمة البيدر للدفاع عن حقوق البدو والقرى المستهدفة إن مجموعات من المستوطنين تتابع عمليات تسييج أراضٍ تم الاستيلاء عليها مؤخرًا في منطقة خربة نبع غزال الفارسية بالأغوار الشمالية.
وأوضحت أن استمرار تسييج هذه الأراضي يشكل تهديدًا مباشرًا لنمط حياة السكان الرُحّل، الذين يعتمدون على تلك المساحات في الرعي والزراعة، ما يزيد من معاناتهم في ظل تضييق متواصل على مناطقهم.

عن nbprs

شاهد أيضاً

قوات الاحتلال تخطر بوقف البناء في 13 منشأة سكنية في بيت سوريك بالقدس

أخطرت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، يوم الأحد، بوقف البناء في 13 منشأة سكنية في بلدة بيت …