الرئيسية / ملف الاستيطان والجدار / مستوطنون يسرقون ثمار الزيتون من أراضي المواطنين في عطارة

مستوطنون يسرقون ثمار الزيتون من أراضي المواطنين في عطارة

أقدم مستوطنون، مساء يوم الثلاثاء، على سرقة ثمار الزيتون من أراضي المواطنين في بلدة عطارة شمال غربي مدينة رام الله.

وأفادت مصادر محلية بأن مستوطنين من البؤرة الاستيطانية المقامة على أراضي المواطنين في البلدة، سرقوا ثمار الزيتون من الأراضي الواقعة على جبل “خربة طرفين” شرق البلدة، في الوقت الذي قام فيه مستوطنون آخرون برعي مواشيهم في أراضي المواطنين وسرقة مياه من أحد الآبار.

عن nbprs

شاهد أيضاً

الاحتلال يشق طريقين استيطانيين برام الله والبيرة

شقّت آليات تابعة للمستوطنين، اليوم الأربعاء، طريقين استيطانيين جديدين في محافظة رام الله والبيرة. وذكرت مصادر …