الرئيسية / ملف الاستيطان والجدار / مستوطنون يهاجمون مدرسة بنات اللبن الشرقية جنوبي نابلس

مستوطنون يهاجمون مدرسة بنات اللبن الشرقية جنوبي نابلس

هاجم مستوطنون، يوم الجمعة، مدرسة بنات اللبن الشرقية جنوبي مدينة نابلس شمالي الضفة الغربية المحتلة، وأقدموا على تخريب عدد من ممتلكاتها.

وأفادت مصادر محلية بأن مجموعة من المستوطنين اقتحمت المدرسة بعد تحطيم بوابتها الرئيسية، واعتدت على مرافقها، حيث حطمت سارية العلم الفلسطيني وألحقت أضرارا مادية في ممتلكاتها.

عن nbprs

شاهد أيضاً

الاحتلال يشق طريقين استيطانيين برام الله والبيرة

شقّت آليات تابعة للمستوطنين، اليوم الأربعاء، طريقين استيطانيين جديدين في محافظة رام الله والبيرة. وذكرت مصادر …