الرئيسية / ملف الاستيطان والجدار / الاحتلال يهدم منزلا جنوب نابلس

الاحتلال يهدم منزلا جنوب نابلس

هدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الاثنين، منزلا في خربة المراجم التابعة لأراضي لقرية دوما جنوب نابلس.

وأفاد رئيس مجلس دوما سليمان دوابشة، بأن قوات الاحتلال اقتحمت الخربة وهدمت جرافة تابعة لها منزلا يعود للمواطن محمد مسلم، مكونا من 4 غرف، بعد أن أجبرت عائلته على إخلائه.

عن nbprs

شاهد أيضاً

الاحتلال يشق طريقين استيطانيين برام الله والبيرة

شقّت آليات تابعة للمستوطنين، اليوم الأربعاء، طريقين استيطانيين جديدين في محافظة رام الله والبيرة. وذكرت مصادر …