الرئيسية / ملف الاستيطان والجدار / مستوطنون يقتلعون أشجار زيتون غربي سلفيت

مستوطنون يقتلعون أشجار زيتون غربي سلفيت

اقتلع مستوطنون، يوم الأربعاء، عدداً من أشجار الزيتون في بلدة كفر الديك غربي سلفيت شمالي الضفة الغربية.

وذكرت مصادر محلية بأن مستوطنين أقدموا على اقتلاع أشجار زيتون تعود ملكيتها للمواطن محمد داود محمد الديك، في منطقة خلة الدهمان شمال غربي البلدة.

عن nbprs

شاهد أيضاً

مستوطنون يشعلون النيران في خلايل اللوز جنوب شرق بيت لحم

أشعل مستوطنون، الليلة، النيران قرب منازل المواطنين، في منطقة خلايل اللوز جنوب شرق بيت لحم. …