الرئيسية / ملف الاستيطان والجدار / بؤرة استيطانية جديدة في الأغوار الشمالية

بؤرة استيطانية جديدة في الأغوار الشمالية

أقام مستوطنون بؤرة استيطانية بين قريتَي العقبة وتياسير شرق طوباس.وقالت منظمة البيدر الحقوقية: إن مستوطنين أقدموا على تدشين بؤرة استيطانية جديدة بين قريتَي العقبة وتياسير شرق طوباس، ما يشكل تهديداً لأراضي المواطنين المحيطة ويزيد من السيطرة الاستيطانية على المنطقة، ويعيق وصول المواطنين إلى أراضيهم ومزارعهم.

عن nbprs

شاهد أيضاً

مستوطنون يشعلون النيران في خلايل اللوز جنوب شرق بيت لحم

أشعل مستوطنون، الليلة، النيران قرب منازل المواطنين، في منطقة خلايل اللوز جنوب شرق بيت لحم. …