الرئيسية / ملف الاستيطان والجدار / مستوطنون يحرقون أشجار زيتون في برقا شرقي رام الله

مستوطنون يحرقون أشجار زيتون في برقا شرقي رام الله

أحرق مستوطنون، مساء يوم الأحد، أشجار زيتون في قرية برقا شرقي رام الله وسط الضفة الغربية.

وأفادت مصادر محلية بأن مستوطنين أضرموا النيران في عدد من أشجار الزيتون على أطراف القرية بالتزامن مع اقتحام قوات الاحتلال.

وأشارت المصادر إلى أن قوات الاحتلال اقتحمت بلدة دير دبوان المجاورة، دون أن يبلغ عن اعتقالات.

عن nbprs

شاهد أيضاً

مستوطنون يشعلون النيران في خلايل اللوز جنوب شرق بيت لحم

أشعل مستوطنون، الليلة، النيران قرب منازل المواطنين، في منطقة خلايل اللوز جنوب شرق بيت لحم. …