الرئيسية / ملف الاستيطان والجدار / مستوطنون يهاجمون مدرسة بورين جنوب نابلس

مستوطنون يهاجمون مدرسة بورين جنوب نابلس

هاجم مستوطنون، اليوم الخميس، مدرسة بورين الثانوية المختلطة جنوب نابلس.

وقال مسؤول ملف الاستيطان شمال الضفة الغربية غسان دغلس، إن عددا من المستوطنين، هاجموا الطلبة في مدرسة بورين الثانوية، وقاموا باستنفار الطلبة، وأطلقوا النار صوب المدرسة، دون وقوع إصابات.

وأضاف ان المستوطنين كانوا يتربصون للطلبة وينتظرونهم حتى الخروج الى استراحتهم، وقاموا بالاقتراب منهم وتصوير عدد منهم، ثم اطلقوا النار صوب المدرسة.

عن nbprs

شاهد أيضاً

الاحتلال يشق طريقين استيطانيين برام الله والبيرة

شقّت آليات تابعة للمستوطنين، اليوم الأربعاء، طريقين استيطانيين جديدين في محافظة رام الله والبيرة. وذكرت مصادر …