الرئيسية / ملف الاستيطان والجدار / المستوطنون يقطعون عشرات أشجار الزيتون جنوب نابلس

المستوطنون يقطعون عشرات أشجار الزيتون جنوب نابلس

أقدم مستوطنون، يوم امس الثلاثاء، على قطع عشرات الأشجار من الزيتون في أراضي بورين جنوب نابلس.

وقالت مصادر محلية، إن المزارعين في قرية بورين اكتشفوا تكسير نحو 30 شجرة زيتون، عقب توجههم لحراثة أراضيهم المحاذية لمستوطنة “يتسهار”.

واضافت المصادر، ان المنطقة الواقعة جنوبي القرية تسمى القعدة، فيها اشجار زيتون تصل اعمارها لأكثر من 70 عاما، يجري استهدافها بين الحين والآخر من قبل المستوطنين.

عن nbprs

شاهد أيضاً

الاحتلال يشق طريقين استيطانيين برام الله والبيرة

شقّت آليات تابعة للمستوطنين، اليوم الأربعاء، طريقين استيطانيين جديدين في محافظة رام الله والبيرة. وذكرت مصادر …