الرئيسية / ملف الاستيطان والجدار / المستوطنون يقتحمون المنطقة الأثرية في سبسطية

المستوطنون يقتحمون المنطقة الأثرية في سبسطية

اقتحم عشرات المستوطنين، يوم امس الأربعاء، المنطقة الأثرية في بلدة سبسطية شمال نابلس.

وقال رئيس بلدية سبسطية، محمد عازم، إن نحو 50 مستوطنا اقتحموا المنطقة الأثرية في البلدة، وسط حماية جيش الاحتلال.

وأكد أن قوات الاحتلال أغلقت المنطقة أمام المواطنين، موضحا أن البلدة تتعرض لهجمة شرسة من قبل المستوطنين وجنود الاحتلال لتحقيق اطماع بالسيطرة عليها.

عن nbprs

شاهد أيضاً

الاحتلال يشق طريقين استيطانيين برام الله والبيرة

شقّت آليات تابعة للمستوطنين، اليوم الأربعاء، طريقين استيطانيين جديدين في محافظة رام الله والبيرة. وذكرت مصادر …