الرئيسية / ملف الاستيطان والجدار / مستوطنون يقتحمون المنطقة الأثرية في سبسطية

مستوطنون يقتحمون المنطقة الأثرية في سبسطية

اقتحم عشرات المستوطنين، اليوم الأحد، المنطقة الأثرية في سبسطية شمال نابلس.وقال رئيس بلدية سبسطية محمد عازم، ان عشرات المستوطنين اقتحموا المنطقة الأثرية في البلدة، وسط حماية جيش الاحتلال.واضاف، ان قوات الاحتلال تتعمد مضايقة المواطنين والزوار في المنطقة، وتغلق المحال التجارية في كثير من الأحيان.

عن nbprs

شاهد أيضاً

الاحتلال يخطر بوقف البناء في منازل ومنشآت زراعية جنوب بيت لحم

أخطرت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأحد، بوقف البناء في عدد من المنازل قيد الإنشاء والمنشآت …