الرئيسية / ملف الاستيطان والجدار / الاحتلال يدمر جزءا من مشروع سياحي قرب الموقع الأثري في سبسطية

الاحتلال يدمر جزءا من مشروع سياحي قرب الموقع الأثري في سبسطية

* دمرت قوات الاحتلال الإسرائيلي، جزءا من مشروع سياحي، قرب الموقع الأثري في بلدة سبسطية شمال نابلس.وقال رئيس بلدية سبسطية محمد عازم، إن قوات الاحتلال اقتحمت البلدة للمرة الثالثة خلال 24 ساعة، ودمرت جزءا من مشروع سياحي، يهدف إلى إعادة تأهيل ساحة البيدر قرب الموقع الاثري، الذي يقع في مناطق مصنفة “ب”.وأضاف ان قوات الاحتلال جرفت ما أنجز من خلال المشروع الممول من قبل التعاون البلجيكي، بإدارة صندوق تطوير البلديات واللجان الوزارية المختصة

 

عن nbprs

شاهد أيضاً

الاحتلال يخطر بوقف البناء في منازل ومنشآت زراعية جنوب بيت لحم

أخطرت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأحد، بوقف البناء في عدد من المنازل قيد الإنشاء والمنشآت …