الرئيسية / ملف الاستيطان والجدار / مستوطنو “حومش” يهاجمون موظفي زراعة قباطية

مستوطنو “حومش” يهاجمون موظفي زراعة قباطية

هاجم مستوطنو مستوطنة “حومش” المخلاة جنوب جنين، اليوم  الاثنين، موظفين من مديرية زراعة قباطية، ومنعوهم من تحديد موقع لقطف ثمار الزيتون.

وأفادت مديرة زراعة قباطية لما أبو بكر، بأن المستوطنين هاجموهم بالحجارة إلى جانب التهديد بالسلاح، حيث كان برفقتها موظفين من المديرية بهدف تعيين قطعة أرض لقطف ثمار زيتونها تعود للمواطن مؤيد مالول من بلدة سيلة الظهر.

وأشارت إلى أن المستوطنين حاصروهم على تلة مرتفعة، وأنهم تمكنوا من مغادرة المنطقة.

عن nbprs

شاهد أيضاً

الاحتلال يشق طريقين استيطانيين برام الله والبيرة

شقّت آليات تابعة للمستوطنين، اليوم الأربعاء، طريقين استيطانيين جديدين في محافظة رام الله والبيرة. وذكرت مصادر …