الرئيسية / ملف الاستيطان والجدار / المستوطنون يتركون عاملًا على قارعة الطريق

المستوطنون يتركون عاملًا على قارعة الطريق

قال محافظ سلفيت، عبد الله كميل، إن مستوطنين من مستوطنة “بركان” تركوا عاملًا فلسطينيًا على قارعة الطريق، بعد ظهور أعراض الإصابة بفايروس كورونا عليه.

وأوضح المحافظ أن العامل كان يبيت في مستوطنة بركان التي يعمل بها، ويجري الآن فحصه من قبل الطب الوقائي.

وختم كميل  بالقول “هذه قيمة عمالنا عندهم”.

عن nbprs

شاهد أيضاً

مستوطنون يشعلون النيران في خلايل اللوز جنوب شرق بيت لحم

أشعل مستوطنون، الليلة، النيران قرب منازل المواطنين، في منطقة خلايل اللوز جنوب شرق بيت لحم. …