الرئيسية / ملف الاستيطان والجدار / مستوطنون يواصلون تسييج أراض في الأغوار الشمالية

مستوطنون يواصلون تسييج أراض في الأغوار الشمالية

يواصل مستوطنون تسييج مساحات واسعة من الأراضي الرعوية للمواطنين، في منطقتي المزوقح والسويدة في الأغوار الشمالية.

 

وقال الناشط الحقوقي عارف دراغمة، إن مستوطنين سيجوا مساحات من أراضي المنطقتين خلال الأسبوع الماضي وحتى أمس الثلاثاء.

 

يذكر أن المستوطنين سيجوا آلاف الدونمات من هذه الأراضي منذ بداية العام الحالي، كما أن سلطات الاحتلال تغلق غالبيتها أمام المواطنين منذ سبعينيات القرن الماضي بدعاوى مختلفة، منها المحميات الطبيعية، و”أراضي الدولة”.

 

 

عن nbprs

شاهد أيضاً

قوات الاحتلال تخطر بوقف البناء في 13 منشأة سكنية في بيت سوريك بالقدس

أخطرت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، يوم الأحد، بوقف البناء في 13 منشأة سكنية في بلدة بيت …