الرئيسية / ملف الاستيطان والجدار / الاحتلال يجبر مقدسيا على هدم منزله في المكبر

الاحتلال يجبر مقدسيا على هدم منزله في المكبر

 

أجبرت قوات الاحتلال الإسرائيلي، المقدسي فواز عبده على هدم منزله في بلدة جبل المكبر.

وقال الناشط الاجتماعي في القدس المحتلة خالد أبو تايه ، إن عبده شرع في ساعة متأخرة من مساء أمس بهدم منزله في حي المدارس من المكبر، بعد أن طالبته بلدية الاحتلال بالهدم، بحجة عدم الترخيص.

وأفاد مالك المنزل عبدة بأنه بنى منزله قبل أكثر من 5 سنوات، ويعيش هو واسرته المكونة من 6 أفراد في المنزل البالغة مساحته 100 متر مربع.

عن nbprs

شاهد أيضاً

الاحتلال يشق طريقين استيطانيين برام الله والبيرة

شقّت آليات تابعة للمستوطنين، اليوم الأربعاء، طريقين استيطانيين جديدين في محافظة رام الله والبيرة. وذكرت مصادر …