الرئيسية / ملف الاستيطان والجدار / المستوطنون يعتدون على المزارعين في قرية جالود جنوب نابلس

المستوطنون يعتدون على المزارعين في قرية جالود جنوب نابلس

اعتدى مستوطنون،  السبت، على عدد من المزارعين في قرية جالود جنوب نابلس.

وقال مسؤول ملف الاستيطان شمال الضفة غسان دغلس  إن مستوطنين من البؤرة الاستيطانية “ايش كودش” المقامة على أراضي المواطنين، هاجموا مزارعين أثناء فلاحتهم أراضيهم شرقي جالود، ومنعوهم من مواصلة العمل تحت تهديد السلاح.

عن nbprs

شاهد أيضاً

مستوطنون يشعلون النيران في خلايل اللوز جنوب شرق بيت لحم

أشعل مستوطنون، الليلة، النيران قرب منازل المواطنين، في منطقة خلايل اللوز جنوب شرق بيت لحم. …