الرئيسية / ملف الاستيطان والجدار / مستوطنون ينصبون خيمة في قصرة جنوب نابلس

مستوطنون ينصبون خيمة في قصرة جنوب نابلس

نصب مستوطنون، اليوم الاثنين، خيمة على أراضي المواطنين في قرية قصرة جنوب نابلس.

وقال مسؤول ملف الاستيطان في شمال الضفة الغربية غسان دغلس إن عددا من مستوطني مستوطنة “يش قودش” نصبوا في ساعات الصباح الباكر خيمة جنوب شرق قصرة.

عن nbprs

شاهد أيضاً

الاحتلال يشق طريقين استيطانيين برام الله والبيرة

شقّت آليات تابعة للمستوطنين، اليوم الأربعاء، طريقين استيطانيين جديدين في محافظة رام الله والبيرة. وذكرت مصادر …