الرئيسية / ملف الاستيطان والجدار / الاحتلال يستولي على رافعة بالأغوار الجنوبية

الاحتلال يستولي على رافعة بالأغوار الجنوبية

استولت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، على رافعة لمواطن من بلدة عرابة أثناء عملها في منطقة العوجا بالأغوار الجنوبية.

وأفاد الناشط الحقوقي عارف دراغمة بأن سلطات الاحتلال داهمت منطقة العوجا واستولت على رافعة للمواطن سليم موسى أثناء عمله في العوجا بحجة أن المنطقة ممنوع العمل فيها.وتستولي قوات الاحتلال على مركبات المواطنين وآلياتهم ومعداتهم في الأغوار ولا ترجعها لأصحابها إلا بعد أن يدفعوا ضرائب عالية.

عن nbprs

شاهد أيضاً

الاحتلال يشق طريقين استيطانيين برام الله والبيرة

شقّت آليات تابعة للمستوطنين، اليوم الأربعاء، طريقين استيطانيين جديدين في محافظة رام الله والبيرة. وذكرت مصادر …