الرئيسية / ملف الاستيطان والجدار / قوات الاحتلال يخطر بإزالة منشآت سكنية في الأغوار الشمالية

قوات الاحتلال يخطر بإزالة منشآت سكنية في الأغوار الشمالية

خطرت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الإثنين، بإزالة منشآت سكنية في خربة “حمصة بصلية”، بالأغوار الشمالية.

وأفادت مصادر صحفية، بأن  قوات الاحتلال أخطرت بإزالة منشآت سكنية للمواطن علي محمود بشارات، بحجة وقف تدمير الآثار.

وأضافت أن الاحتلال داهم خيام المواطنة كريمة محمد خضر بشارات في المنطقة ذاتها، وصوّر كافة محتوياتها.

عن nbprs

شاهد أيضاً

الاحتلال يخطر بوقف البناء في منازل ومنشآت زراعية جنوب بيت لحم

أخطرت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأحد، بوقف البناء في عدد من المنازل قيد الإنشاء والمنشآت …