الرئيسية / ملف الاستيطان والجدار / مستوطنون يحرقون غرفة زراعية في جنين

مستوطنون يحرقون غرفة زراعية في جنين

 أحرق مستوطنون، مساء الإثنين، غرفة زراعية في منطقة يعبد بمحافظة جنين.

وبحسب مصادر محلية، فإن مستوطنين أحرقوا غرفة زراعية تعود للمواطن نسيم جواد عمارنة في ظهر العبد بمنطقة يعبد، بما تحويه من أجهزة كهربائية ومعدات زراعية وأثاث.

عن nbprs

شاهد أيضاً

الاحتلال يخطر بوقف البناء في منازل ومنشآت زراعية جنوب بيت لحم

أخطرت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأحد، بوقف البناء في عدد من المنازل قيد الإنشاء والمنشآت …